-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرفي على 10 وصفات طبيعية من مطبخك تخلصك من تجاعيد العين

تعاني الكثير من السيدات من تجاعيد العين نتيجة إلى نقص الكولاجين في البشرة أو كثرة التعرض لأشعة الشمس، ودائمًا ما تبحث كل سيدة عن حل جذري لهذه المشكلة، لذا إليكِ 10 وصفات طبيعية من مطبخك تخلصك من تجاعيد العين:

 

1-وصفة الطماطم

اخلطي القليل من عصير الطماطم مع عصير الليمون، ثم طبقي الخليط تحت عينك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، واشطفيه بالماء البارد.

 

2-وصفة البرتقال

قومي بعصر ثمرة برتقال، واخلطيها مع ملعقة من النشا، ثم اغمسي قطعة من القطن في هذا الخليط ومرريه أسفل عينيكِ، واتركيه حتى الصباح.

 


3-وصفة هلام الصبار

قطعي ورق الصبار لاستخراج الهلام منه، ثم اخلطيه مع القليل من فيتامين E وطبقيه على التجاعيد مدة لا تقل عن 20 دقيقة، واغسليه بالماء الفاتر.

 

4-وصفة بياض البيض

امزجي ملعقة من بياض البيض مع نصف ملعقة من الشوفان، وطبقي الخليط أسفل عينك مع تدليكه في حركة دائرية، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة، واغسليه بالماء البارد.

 


5-وصفة الموز

اهرسي ثمرة موز، وطبقيها على المناطق المصابة بالتجاعيد، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليها بالماء الفاتر، و لنتيجة أفضل يمكنك مزج الموز مع الأفوكادو والعسل.

 

6-وصفة الخيار

اضربي ثمرة خيار في الخلاط، وصفيها من الشوائب، ثم اغمسي قطعة من القطن في العصير ومرريها أسفل عينيكِ يوميًا قبل النوم.

 


7-وصفة البطاطس

قومي بغسل البطاطس وتقطيعها، ثم طبقي شريحتين من البطاطس على عينيك، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليها بالماء البارد.

 

8-وصفة الجزر

أغلى ثمرة من الجزر في الماء، ثم اضربيها في الخلاط مع القليل من العسل، وطبقي الخليط على وجهك لمدة 30 دقيقة، واغسليه بالماء الفاتر.

 


9-وصفة ماء الورد

اغمسي قطعة من القطن في ماء الورد، ومرريها على المنطقة المصابة لمدة 10 دقائق، ثم اغسليها بالماء، و لنتيجة أفضل يمكن عمل مكعبات ثلج من ماء الورد وتمريرها أسفل العين.

 

10-وصفة الليمون

امزجي القليل من عصير الليمون مع العسل واللبن، ووزعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر، ويمكن استخدام عصير الليمون فقط، إذا كنتِ لا تعانين من حساسية البشرة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم