-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 10 شامبوهات للعناية بالشعر المصبوغ

 


يحتاج الشعر المصبوغ إلى عناية مضاعفة نظرًا لتعرضه إلى الكثير من الكيماويات التي تضر الشعر وتؤدي إلى تساقطه، لذا يجب أن تحرصي على استخدام نوع الشامبو المناسب حتى لا تتسببي في مزيد من الضرر لشعرك، لذلك نقدم لكي أفضل 10 شامبوهات للعناية بالشعر المصبوغ.

 

شامبوهات العناية بالشعر المصبوغ

هناك 10 شامبوهات يمكن استخدامها للعناية بالشعر المصبوغ، ومن ضمنها ما يلي:

 

1-شامبو الفيف لحماية اللون من لوريال باريس

يعمل هذا الشامبو على تغذية جذور الشعر وتعزيز نموه، كما يتميز بالحفاظ على الصبغة لأطول فترة ممكنة، لذا يعد الأنسب للشعر المصبوغ خصوصًا أنه يمنح شعرك حيوية ولمعان.

 

2-شامبو بانتين برو للشعر المصبوغ

يقوم هذا الشامبو بتنظيف فروة الرأس دون تعرضها للجفاف، كما يعمل على ثبات ألوان الصبغة، ويضفي لشعرك حيوية وملمس ناعم ورائحة جذابة.

 

3-شامبو يونكس بوست للشعر المصبوغ

يعد هذا الشامبو المناسب للشعر المصبوغ خصوصًا عند استخدام الكيراتين، فهو مرطب قوي يحتوي على خلاصة زيت الأرجان، كما أنه يحافظ على فرد الشعر أطول فترة ممكنة.

 

4-شيا مويستشر شامبو للشعر المصبوغ

يتميز هذا المنتج بخلوه من الصوديوم والبارافين، لذا يعد الأنسب للشعر المصبوغ، خصوصًا مع الكيراتين والبروتين، لأنه يعمل على علاج الشعر التالف وتغذيته.

 

5-شامبو زيرو فريز للشعر المصبوغ

يحتوى هذا الشامبو على تركيبة فريدة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر، وتمنحه رطوبة ولمعان، كما يتميز بخلوه من الصوديوم الذي يتسبب في إزالة صبغة الشعر، لذا يعد من أفضل انواع شامبوهات الشعر المصبوغ.

 

6-شامبو جون فريدا للشعر المصبوغ

يتميز هذا الشامبو بتركيبته المقاومة للماء، حيث يعمل على الحد من اختراق الماء لفروة رأسك، مما يجعلك تحتفظين بصبغة الشعر أطول فترة ممكنة.

 

7-شامبو هيربال اسينسيز للعناية بالشعر المصبوغ

يعمل هذا الشامبو على تعزيز لون الشعر، كما يحتوى على الكيراتين لحماية الشعر ضد التلف، ويتميز بتوفره بعدة روائح منعشة وجذابة.

 

8-شامبو بيلوكس للشعر المصبوغ

يحتوى هذا الشامبو على مجموعة فيتامينات تعمل على تغذية الشعر وترطيبه، كما أن تركيبته الفريدة تحافظ على صبغة الشعر لفترة طويلة.

 

9-شامبو مين آند تيل للشعر المصبوغ

يقوم هذا الشامبو بحماية صبغة الشعر لمدة 8 أسابيع، كما يحتوي على مجموعة زيوت تعمل على ترطيب الشعر وتمنحه اللمعان والحيوية.

 

10-هيردو شامبو للشعر المصبوغ

يتميز شامبو هيردو بأنه يتكون من مجموعة زيوت طبيعية تعمل على ترطيب الشعر، وتحافظ على لمعانه، كما يحافظ على لون الصبغة لوقت طويل.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم