-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 10 أجهزة ترفيهية للأجازات بالأسعار

 

مع بداية أجازة نصف العام ترغب كل أسرة في السفر لقضاء عطلة عائلية، ولكي تستمع بهذه العطلة يجب أن تمتلك مجموعة من أدوات الترفيه الممتعة.. لذا إليك أفضل 10 أجهزة ترفيهية للأجازات بالأسعار:

 

1-السينما المنزلية

تمنحك هذه الأجهزة صورة وصوت مثل السينما تمامًا، حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل مع العائلة، وتتمتع بتجربة جديدة ومثيرة، لذا تعد من أفضل وسائل الترفيه العائلية.

 

2-الإكس بوكس

الإكس بوكس من الأجهزة المفضلة لدي الكثيرين، خصوصًا مع إضافة الكينيكت الذي يمكنك من ممارسة الرياضة والمشاركة في المباريات من خلال شاشة التلفزيون، لذا يعد من الألعاب التي تمنحك الكثير من المرح.

 

3-التابلت

يختلف التابلت عن الأيباد في نظام التشغيل فقط، إذ أنه يعمل بنظام الأندرويد، ويوجد منها الكثير من الماركات، ويمتاز التابلت بأسعاره المناسبة مقارنة بالآيباد باهظ الثمن، لذا يمكنك شراء واحدًا لأبنائك.

 

4-البلايستيشن

تعد أجهزة البلايستيشن 4 الآن من أكثر الألعاب شعبية بين الشباب، حيث تمكنك من مشاركة اللعب مع أصدقائك عن طريق الانترنت، على عكس الأجهزة القديمة التي تحتاج لتواجد الجميع في مكان واحد، لذا تعد مثالية لقضاء العطل.

 

5-جهاز الوي

هو عبارة عن جهاز يتصل بشاشة التلفاز، ويأتي معه عصا للعب تستخدم كمسدس أو مضرب على حسب اللعبة، ويمتاز بإمكانية اللعب التفاعلي مثل الجهاز الكينكت، لذا يعد من أفضل الألعاب لقضاء وقت ممتع.

 

6-التي في بوكس

تعتمد فكرة التي في بوكس على تحويل شاشة التلفاز إلى شاشة ذكية، تعمل بنظام الأندرويد لذا تعد من أفضل الأجهزة التي تجعلك تتحكم في مشاهدة ما ترغب به.

 

7-الآيباد

أصبح الآيباد الآن من الأجهزة المفضلة للأطفال، نظرًا لسهولة حمله واستخدامه، وهو عبارة عن كمبيوتر لوحي يستخدم في ممارسة الألعاب وتصفح الإنترنت، ومشاهدة الأفلام، لذا سيحبه صغارك كثيرًا.

 

8-الكاميرا الفورية

الكاميرا الفورية تعد من أفضل الأشياء للاحتفاظ بصورك المرحة مع عائلتك، إذ أنها تمكنك من استخراج الصورة فورًا، وتمنحك صور جميلة بجودة عالية، لذا تعد مثالية لقضاء العطل، والسفر بصحبة العائلة.

 

9-جهاز الواقع الافتراضي

يمكنك هذا الجهاز من الدخول في عالم اللعبة تمامًا كالسينما ثلاثية الأبعاد، مما يمنح مغامرة مثيرة وشيقة بصحبة أسرتك، لذا احرص على اقتناء أحدهم، وتأكد أن أبنائك سيحبونه كثيرًا.

 

10-جهاز نينتندو

يتميز جهاز الألعاب نينتندو بإمكانية توصيله بشبكة الانترنت، كما يحتوى على كاميرا استشعار صغيرة تعمل بالأشعة تحت الحمراء، حتى تمكنك من الكشف عن الحركة وشكل الأجسام القريبة لتتمتع كثيرًا باللعب، لذا يحبها الأطفال والكبار.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم