-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الأصفر الخردلي موضة شتاء 2020.. كيف تنسقيه مع إطلالتك

الأصفر الخردلي من أكثر الألوان رواجًا في موضة شتاء 2020، وقد ظهرت العديد من قطع الملابس من هذا اللون كالبنطال والجاكيت والحقيبة، وبما أنه لون مميز فسيكون من الصعب تنسيقه، لذا إليكِ طرق تنسيق اللون الأصفر الخردلي، موضة شتاء 2020:


1-البلوزة

إذا اختارتي بلوزة من اللون الأصفر الخردلي، يمكنك تنسيقها مع بنطال أسود مع القليل من الاكسسوارات الهادئة، ووشاح رقبة منقوش بالورد الملون.


2-الجاكيت

إذا وقع اختيارك على جاكيت باللون الأصفر الخردلي، فعليك تنسيقه مع ألوان داكنة حتى تقومي بكسر اللون، فمثلًا يمكنك ارتداؤه مع بلوزة سوداء وبنطال أسود.


3-الفستان

يمكنك اعتماد فستان من اللون الأصفر الخردلي، لتحصلي على إطلالة كاملة بنفس اللون، مع كسر اللون بارتداء جاكيت جينز فاتح.


4-الحقيبة

أما إذا أردتي ارتداء حقيبة سفراء، فيمكنك تنسيقها مع ملابس داكنة باللون الأسود أو الأزرق أو البني، مع ارتداء بعض الأكسسورات الصفراء، أو وشاح داكن منقوش بالأصفر، أو قومي بتنسيقها مع إطلالة كاملة من اللون الأبيض.


5-التنورة

أما إذا اخترتي تنورة من اللون الأصفر فيمكنك تنسيقها مع بلوزة من اللون الأسود، أو بلوزة من اللون الأبيض مع جاكيت من اللون الأسود.


6-الحذاء

يمكنك ارتداء الحذاء الأصفر مع فستان من اللون الأسود وجاكيت من نفس درجة الحذاء، أو يمكنك ارتداء بوت من الأصفر الخردلي مع بنطال وبلوزة من اللون الأسود ووشاح رقبة داكن منقوش بالأصفر.


7-إطلالة مختلفة

أما إذا اردتي الظهور بإطلالة مختلفة وجريئة يمكنك تنسيقه مع أحد الألوان المعدنية كالبنفسجي، مع ارتداء اكسسوارات ذهبية بسيطة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم