-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جورجيو أرماني يطلق مجموعة ربيع وصيف 2021

أطلق جورجيو أرماني مجموعة ربيع وصيف 2021 تحت عنوان "أفكار لا يحدها زمن"، وقد عبر عنها بصوته الممثل الإيطالي الشهير بيير فرانشيسكو فا فينو خلال فيلم وثائقي مدته 20 دقيقة.

وقد تخلل الفيلم العديد من الصور والذكريات والمقابلات الأرشيفية، التي توضح أسلوب أرماني المتسق والمتميز بشكل مذهل.

ونلاحظ في الفيديو تتطور لغة جورجيو أرماني، بينما تبقى جذورها ثابتة، حيث دقيقة تتأرجح وتتمايل بين الصرامة والرهافة المطلقة، المدينة والغرابة المتحررة، النقاء والتنازلات الطفيفة لهذه الغرابة العصرية المتميزة.



بالنسبة لمجموعة ربيع/‏صيف 2021، تعتبر الرسومات والصور النموذجية، لكل من الرجال والنساء، أساسية، ناعمة وسلسة: مزيج من الخطوط النقية والألوان الأساسية المحايدة – الرمادي، البيج، الأسود والأزرق.

التي تضيء مع الأشكال الهندسية العرضية، وتعج بالأنماط الإيقاعية، وباعتماد فكرة تدرج الألوان ton sur ton واقعية، ولكن بصورة مجازية أيضاً، بطريقة ناعمة، ولا تطغى على البقية.

ما يبرز شخصية المرأة والرجل المتحررة من القيود الجمالية التقليدية، هذه الشخصية الحريصة دائماً على التعبير عن نفسها، من خلال ما ترتديه. من غير اللامع إلى البراق، إنه الإحساس بالتمييز الذي يستمر في تأكيد ذاته، والذي يقوى على الزمن.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم