-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لمنزل عصري مميز .. تعرفي على موضة ألوان دهانات 2021

 


إذا كنتِ عروسة جديدة، أو ست بيت ترغب في تجديد منزلها، عليكِ أن تعرفي أن لون الحائط هو الذي يؤثر على شكل منزلك، وبشأنه إظهار الأثاث أو إفساد الشكل العام، لذا يجب أن تختاري ألوانه جيدًا.. لذلك نقدم لكي اليوم موضة ألوان دهانات 2021.

 

موضة ألوان دهانات 2021

تشمل موضة دهانات 2021 عدد من الألوان المتميزة، ومن ضمنها ما يلي:

 

1-اللون الرمادي الفاتح

أصبح هذا اللون بديل عن اللون الأبيض، كلون حيادي وهادئ، ويتميز هذا اللون بأنه يتناسب مع جميع ألوان الأثاث، كما أنه يعطي شعور بالوسع، لذا يصلح للغرف الصغيرة.

 

2-ألوان الباستيل

الباستيل هي الألوان الفاتحة والهادئة، وتعد الأنسب لغرف النوم، إذ أن هذه الألوان تعطي شعور بالراحة والهدوء، كما تضفي على منزلك لمسة عصرية محببة.

 

3-الألوان الترابية

الألوان التربية هي الألوان التي تأتي من التراب مثل البيج والبني وبعض درجات الرمادي، وتعد هذه الألوان الأنسب لغرفة المعيشة، لأنها تتناسب مع ألوان الأثاث المختلفة.

 

4-اللون الأبيض

الأبيض هو اللون المستخدم على مر العصور، ويمتاز هذا اللون بأنه لا يقدم أبدًا، كما أنه يعطي أحساس بالوسع ويعمل على توزيع الإضاءة بشكل ممتاز، لذا يمكنك اعتماده في غرفة نومك ليمنحك شعور بالراحة ويساعدك على الاسترخاء.

 

5-الألوان الداكنة

لم يغفل عام 2021 عن محبي الألوان الداكنة، فظهرت بقوة بعض الألوان الداكنة مثل: الزيتي والنبيتي والأزرق الملكي، ويمكن استخدام هذه الألوان في الصالون أو غرفة المعيشة، مع مراعاة أن هذه الألوان تظهر الغرفة بحجم أصغر، لذا احرصي عند اختيار المكان المناسب لها.

 

6-اللون الأزرق

اللون الأزرق بكل درجاته هو موضة عام 2021، ويتميز هذا اللون بالهدوء، كما أنه يعمل على راحة الأعصاب والاسترخاء، لذا يعد خيار مثالي لغرف النوم.

 

7-ألوان المونوكروم

المونوكروم هي تقنية توزيع درجات اللون على حوائط الغرفة الواحدة، وهي فكرة جديدة وعصرية تخلق شعور بالعمق والتنوع، كما أنها تمكنك من استخدام ألوانك المفضلة في أنحاء غرفتك، لذا جربيها في الصالون لتضفي مظهر عصري لمنزلك.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم