-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لصاحبات العيون الضيقة.. إليكم 6 طرق لتوسيع العيون بالمكياج

 

تعاني الكثيرات من العيون الضيقة، وترغب في الحصول على عيون واسعة وجذابة، ولم يعد الأمر صعب الآن فبإتباع بعض الحيل التجميلية يمكنك الحصول على كل ما ترغبين به.. إليكِ 6 طرق مختلفة لتوسيع العيون بالمكياج:

 

1-الماسكرا

تمنحك الرموش الطويلة عيون أوسع بكثير من الرموش القصيرة، لذا بدلًا من استخدام فرشاة الماسكرا السميكة، يمكنك استخدام الفرشاة المقوسة التي تعمل على توسيع العين وتطويل الرموش.

 

2-الكحل

بدلًا من استخدام الكحل الأسود، جربي الكحل الأبيض أو النود، الذي يعمل على توسيع العين ليمنحك مظهر رائع، ولكن إذا رغبتي في مظهر طبيعي أكثر فيفضل استخدام النود بدلًا من الأبيض، مع الحرص على تطبيقه على الجفن السفلي فقط.

 


3-الكونسيلر

الكونسيلر من أدوات المكياج التي من شأنها تغيير مظهرك بالكامل، فقط طبقي القليل من الكونسيلر حول عينك مع التركيز على منطقة الجفن، وثبتيه بالباودر، حتى تتمكني من إبراز ظلال العيون بطريقة تمنحك عيون أوسع.

 

4-آلة رفع الرموش

لتحصلي على عيون واسعة، يمكنك استخدام آلة رفع الرموش التي تعمل على رفع رموشك وتطويلها، لتمنحك عيون جميلة، و لنتيجة أفضل طبقي الماسكرا بعد استخدامها لتلاحظي الفرق بنفسك.

 


5-السموكي أيز

جربي تطبيق القليل من ظلال العيون البني على كسرة العين وأسفل خط العين مع الحرص على دمج الظلال جيدًا، ليمنحك عيون مسحوبة وواسعة.

 

6-الهاي لايت

بعد تطبيق الأسموكي أيز قومي باختيار ظلال جفون من لون فاتح وبراق، وطبقيه على عظمة الحاجب ودمعة العين، لتحصلي على مظهر عصري وعيون واسعة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم