-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لمكياج مثالي وطبيعي.. إليكِ 7 أفكار لمظهر شتوي رائع

تعلم الكثير من الفتيات كيفية وضع المكياج الهادئ لتبدو طبيعية وجذابة، ولكن ما يغفل عنه الكثيرات هو طريقة وضع مكياج يتناسب مع الإطلالة الشتوية المميزة، لذا إليكِ 7 أفكار لمظهر شتوي رائع:

 

1-اختيار درجة اللون

يعتبر اللونين الأحمر والوردي من أفضل ألوان المكياج خصوصًا في فصلي الشتاء والخريف، لذا جربي اعتمادهما في عينيكِ لتحصلي على مظهر شتوي رائع.

 

2-السموكي ايز

السموكي ايز تعد واحدة من أجمل وأشيك طرق رسم العين، ويمكنك رسمها بشكل طبيعي عن طريق خط رفيع من الآيلاينر ممزوج بلون بني فاتح، لتحصلي على مظهر شتوي رائع ومميز.

 

3-الأي شادو اللامع (ظلال الجفون)

إذا كنتِ ترغبين في مكياج ليلي مميز، يمكنك استخدام القليل من ظلال الجفون اللامع، مع روج من درجة محايدة، لتحصلي على مظهر شتوي جذاب.

 

4-استخدام البرونز

يمكنك الاستغناء عن جميع أدوات المكياج، والاكتفاء بوضع القليل من البرونز، ليمنحك مظهر براق وطبيعي يتناسب كثيرًا مع ليالي الشتاء الباردة.

 

5-الروج (أحمر الشفاه)

يمكنك الاكتفاء بوضع أحمر شفاه من درجة هادئة مع القليل من المكياج، لتحصلي على المظهر الفرنسي الذي يتناسب كثيرًا مع فصلي الشتاء والخريف.

 

6-البلاشر (احمر الخدود)

استعيني بالقليل من أحمر الخدود، لتحصلي على بشرة براقة ومتوهجة، تناسب إطلالتك الليلية خصوصًا في فصل الشتاء.

 

7-استخدام الألوان

إذا كنتِ تفضلي استخدام بعض الألوان كالأصفر أو الأخضر، فيفضل الاكتفاء بهم مع القليل من الهايلايتر وتغطية مناسبة للبشرة، حتى تظهري بمظهر طبيعي غير مبالغ فيه.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم