-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء.. تعرفي على ألوان صبغة الشعر المناسبة لكي

 تختلف لون الصبغة على حسب لون بشرتك، وعادةً ما تتردد أي فتاة قبل صبغ شعرها، خوفًا من أن تظهر بمظهر غير مرغوب به، لذا عليكِ معرفة ألوان الصبغة المناسبة لبشرتك.

 

ألوان الصبغة المناسبة للبشرة السمراء

هناك بعض ألوان الصبغة التي تتماشى مع البشرة السمراء، لتضفي لها لمسة سحرية لا تقاوم، ومن ضمنها ما يلي:

 

1-اللون البني


اللون البني بكل درجاته يعد مثالي لأصحاب البشرة السمرة خصوصًا، إذا كنتِ من محبي الهدوء، إذ أنه يضفي على مظهرك لمسة أنيقة وهادئة في آن واحد.

 

2-اللون الرمادي

لون الصبغة الرمادي يعد من الألوان الغير تقليدية، تتناسب مع أصحاب البشرة البيضاء والسمراء معًا، ولكنه أجمل مع البشرة السمراء، فإذا أردتي مظهر جديد وعصري عليكِ بهذا اللون.

 

3-اللون الأحمر

صبغة الشعر الحمراء تعد الأنسب لأصحاب البشرة السمراء، ولكن ينصح بعدم صبغ شعرك كله بنفسه اللون، ويفضل عمل خصلات من اللون الأحمر مع لون الشعر الأصلي، أو عمل تدريجات من اللون الأحمر، لذا إذا أردتي ستايل جريء ومميز عليكِ باللون الأحمر.

 

4-اللون الذهبي

اللون الذهبي هو موضة العصر، ومن الألوان التي تتناسب مع أصحاب البشرة السمراء، خصوصًا إذا قمتي بعمل بعض الخصلات مع لون شعر بني.

 

5-البنفسجي

البنفسجي من الألوان الغريبة والمميزة التي تتناسب مع أصحاب البشرة السمرة، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جديدة وغريبة، فمن المؤكد أنه سيكون اختيارك.

 

كانت هذه هي ألوان صبغة الشعر الأنسب لأصحاب البشرة السمراء، إذا اعجبك المقال ننصحك بمتابعتنا على وسائل التواصل الإجتماعي، ليصلك كل جديد..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم