-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هل تعلمي أن ديكور المنزل يساعد على التخسيس؟! إذا كانت هذه المعلومة جديدة عليكِ بقراءة هذا المقال

إذا أردتي أن تخسري بعض الوزن، فيجب أن تبدئي من منزلك، فبعض التفاصيل الصغيرة في المنزل من شأنها مساعدتك في ذلك، فإن الألوان والديكورات لها تأثير كبير على شهيتك، لذا إليكِ بعض النصائح المنزلية للتخلص من الوزن الزائد:

 

1-الإضاءة

تقول بعض الدراسات أن تناول الطعام في إضاءة منخفضة، من شأنه الحد من كمية الطعام بتقليل 175 سعرة حرارية، لذا يمكنك تقليل الإضاءة في غرفة السفرة مما ينتج عنه تناول الطعام بكميات أقل.

 

 2-المرايا

أن تناول الحلوى أمام المرايا يجعل طعمها أقل الحلاوة مما يحد من شهيتك للأكل، كما أن المرايا من شأنها تذكيرك برغبتك في فقدان الوزن مما يقلل من شهيتك للطعام، لذا احرصي على وضع واحدة في غرفة طعامك.

 


3-التلفزيون

إذا كنتِ تعتادين على تناول الطعام أمام التلفاز، فعليكِ بالتخلص من هذه العادة فورًا، ويفضل نقل التلفاز من غرفة الطعام تمامًا، إذ أنه يعمل على تشتيت الانتباه مما يجعلك تتناولين الكثير من الطعام دون الشعور بذلك.


4-الأطباق

احرصي على إختيار نوعية الأطباق التي تتناولي طعامك بها، إذ أن استخدام أطباق صغيرة من شأنه مساعدتك على تقليل كمية الطعام اليومية، مما يساعدك على خسارة الوزن.

 

5-الألوان

تجنبي استخدام الألوان الدافئة في ديكورات غرفة الطعام، إذ أنه وفقًا لعلم الفينج شوى (علم طاقة المكان) فإن الألوان الدافئة مثل: الأحمر ،والبرتقالي، والبني تعمل على فتح الشهية، لذا تجنبيها تمامًا في أماكن تناول الطعام.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم