-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لكل الباحثين عن الأناقة.. إليكم أخر صيحات الموضة للمراهقات


تعد هذه المرحلة العمرية هي الأصعب في اختيار الملابس، إذ تحتار الفتاة كثيرًا حول نوعية الملابس التي تناسب سنها وتتماشى مع الموضة أيضًا.. لذا إليكِ أخر صيحات الموضة للمراهقات

 

1-التنورة الجلد

التنورة الجلد تعد موضة 2019، كما أنها أنيقة وتتناسب كثيرًا، مع فصل الشتاء، لذا يمكنك تنسيقها بسهولة مع جاكيت من لون فاتح يتناسب مع لون الجيبه.

 

2-القميص الجينز

القميص الجينز يعد من قطع الملابس التي لا تقدم أبدًا، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز من نفس اللون أو بلون أفتح، كما يمكن تنسيقه مع بنطلون أبيض مع إكسسوار بسيط.

 

3-الجاكيت البامب

الجاكيت البامب هو موضة 2018 التي استمرت حتى 2019، ويمكن تنسيقه مع بنطلون من نفس اللون وبلوزة بلون مختلف، مع وشاح رقبة أو غطاء رأس.

 

4-التنورة القصيرة

التنورة القصيرة من القطع الأنيقة للمرهقات، خصوصًا إذا تم تنسيقها مع بوت شتوي طويل وبلوزة من نفس اللون، لتضفي لمسة عصرية لمظهرك.


5-الجمبسوت

الجمبسوت هو موضة 2019، كما أنه من القطع العملية المناسبة للمراهقات، لذا يمكنك اختيار أحدهم بلونك المفضل، مع تنسيقه مع حذاء أنيق.

 

6-البليزر المنقوش

البليزر المنقوش من القطع المبهجة والأنيقة التي تناسب المراهقات، كما أنه يسهل تنسيقه مع فستان سادة بلون مناسب، لذا جربي اقتناء أحدهم.

 

7-الجاكيت الطويل

الجاكيت الطويل من القطع الأساسية في فصل الشتاء، إذ أنه يمنحك الدفء والأناقة في آن واحد، ويمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز وبوت أنيق بلون متناسق.

 

8-البلوزة المنقطة

البلوزة المنقطة هي واحدة من أحدث صيحات الموضة للمراهقات، والتي يسهل تنسيقها بسهولة مع بنطلون جينز وحقيبة يد بلون مميز.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم