-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هل تعاني من جفاف البشرة في فصل الشتاء.. إليكِ أفضل 10 منتجات مرطبة للبشرة

تعاني الكثيرات من جفاف البشرة خصوصًا في فصل الشتاء، ودائمًا ما تبحث كل فتاة عن أفضل حل للتخلص من هذه المشكلة، وربما يأخذ الأمر الكثير من الوقت لتجدي المنتج المناسب لبشرتك.. لذا توفيرًا لوقتك جمعنا لكي أفضل 10 منتجات تعمل على ترطيب البشرة في فصل الشتاء:

 

1-لوشن فيتشي

يحتوي هذا الكريم على 15 معدن يعملا على تهدئة البشرة وتغذيتها، كما يمنح بشرتك حماية من البرد لمدة 24 ساعة، ويمنحها النعومة والراحة، لذا يعد الأنسب لأصحاب البشرة الجافة الحساسة ضد الشتاء.

 

2-زيت جونسون

يعد زيت جونسون من أفضل الزيوت التي تستخدم في العناية بالبشرة، لذا يمكنك استخدامه في فصل الشتاء لتحصلي على ترطيب وعناية لا مثيل لها، فقط استخدميه لغسل وجهك أو تدليك بشرتك بعد الاستحمام، لتلاحظي الفرق بنفسك.

 

3-لوشن فازلين بالمسك المخملى

يعمل هذا اللوشن على حماية البشرة، وتجديد الخلايا، كما يعمل على تقليل ظهور الخطوط الجافة، ويمنحك ترطيب ونعومة، لذا يعد الأفضل لأصحاب البشرة الجافة المصابة بالحكة.

 

4-كريم إيفا لترطيب البشرة

يحتوي هذا الكريم على خلاصة الزبادي والخيار، التي تعمل على ترطيب البشرة، وتغذيتها، كما أنه يتحكم في إفراز الزيوت في البشرة، لذا يعد الأنسب للبشرة الدهنية.

 

5-كريم الترطيب من هيمالايا

يتميز هذا الكريم بمكوناته الطبيعية، وتركيبته الفريدة التي تحتوي على خلاصة اللوز الحلو، ونواة القمح، كما يحتوى على مجموعة فيتامينات تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها، بالإضافة إلى قوامه الخفيف الغير دهني، التي تمتصه البشرة بسهولة.

 

 

6- كريم ترطيب الوجه من أس تي افيس

يحتوي هذا الكريم على الكولاجين، الذي يساعد على بناء البشرة واستعادة نضارتها، كما يحتوي على البروتين، الذي يعمل على تغذية البشرة وإزالة تجاعيد الوجه، كما يعمل على الحد من ظهور خطوط الوجه ليمنحك بشرة رطبة ونضرة.

 

7-لوشن الترطيب من أفين

يعمل هذا اللوشن على علاج الحكة الناتجة عن جفاف البشرة، كما يحتوى على مجموعة من المكونات الطبيعية، التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق، وتهدئة تهيج الجلد، ليمنحك بشرة نضرة وناعمة، لذا يعد الأنسب لأصحاب البشرة الجافة والحساسة.

 

8-مقشر الترطيب من نوكس

يعمل على إزالة الجلد الميت وترطيب البشرة، كما أنه يتغلغل بعمق في البشرة لتنظيفها وإزالة الرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه يعمل على تجديد خلايا الجلد ليمنحك بشرة نضرة، لذا يعد الأنسب لأصحاب البشرة المختلطة.

 

9-مرطب البشرة من كلينيك

هو عبارة عن مرطب ليلي مضاد للشيخوخة، يعمل على ترطيب البشرة بنسبة 70%، كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة والتخلص من خطوط الوجه والتجاعيد، بالإضافة إلى أنه خالي تمامًا من الزيوت، لذا يعد الأنسب للبشرة الجافة.

 

10-كريم الترطيب من يورياج

يعمل هذا الكريم على علاج تشققات اليد الناتجة عن البرد، كما أنه يعمل على تنعيم اليد وتعطيرها، ويتميز بقوامه الغير دهني التي تمتصه البشرة بسهولة، كما أنه يوفر لبشرتك الحماية القصوى، لذا يعد الأنسب للبشرة الجافة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم