-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعلمي 9 طرق مختلفة لإخفاء آثار الإنفلونزا بالمكياج

تكثر نزلات البرد في فصل الشتاء، مما يمنحك مظهر مجهد وغير لائق، وربما تضطرين للبقاء في المنزل حتى تنتهي هذه النزلة، ولكن لا داعي لذلك ببعض حيل التجميل البسيطة، يمكنك إخفاء آثارها.. إليك 9 طرق مختلفة لإخفاء آثار الأنفلونزا بالمكياج:

 

1-مظهر العين

أثناء الإصابة بالأنفلونزا تبدو العين متعبة ومنتفخة، لذا قومي بوضع ملعقة معدنية باردة على جفون عينك لمدة خمس دقائق، ثم ارفعيها بأداة رفع الرموش لتبدو واسعة وغير مجهدة.

 

2-قرح البرد

تظهر الكثير من القرح حول الفم بسبب نزلات البرد، لذا قومي بإخفائها بالكونسيلر، مع الحرص على وضع طبقة من الفازلين قبل وضع الكونسيلر، حتى لا يلتصق الكونسيلر بالجلد ويسبب المزيد من الالتهابات.

 

3-شحوب البشرة

عند إصابتك بنزلات البرد تكون بشرتك أكثر عرضة للجفاف والتقشر، لذا تبدو باهتة بعض الشيء، لذا قومي بوضع كريم مرطب، قبل وضع كريم الأساس بوقت كافي حتى تستعيد بشرتك حيويتها وتتخلصي من القشور التي تفسد مكياجك.

 


4-بودرة الحواجب

احرصي على إبراز حواجبك باستخدام بودرة الحواجب، مما يبرز ملامح وجهك ويخفي علامات الإجهاد.

 

5-احمرار الأنف

قومي بتوزيع القليل من الكونسيلر على أنفك وأسفل عينيكِ، لتخفي احمرار الأنف الناتج عن الأنفلونزا، ويفضل استخدام الكونسيلر الأخضر فوق الأنف، والبرتقالي أسفل العين لتبدين بمظهر طبيعي غير مجهد.

 

6-جفاف الشفاه

يمكنك التخلص من جفاف الشفاه الناتج عن البرد، عن طريق تقشيرها بفرشاة ناعمة، ثم طبقي عليها القليل من مرطب الشفاه، وضعي أحمر الشفاه فوقها، لتخفي تمامًا آثار التشقق.

 


7-الهايلايتر

استخدمي الهايلايتر لتجعلي وجهك أكثر إشراقًا ونضارة، وذلك عن طريق وضع القليل منه أعلى الخدود وأعلى الحاجب وفوق الأنف، حتى تخفي تمامًا آثار التعب.

 

8-الماسكرا

لإبراز شكل عينييكِ، ضعي طبقتين من الماسكارا المضادة للماء، حتى تبدوعينيكِ واسعة ومشرقة، وحتى تبرزين ملامح وجهك.

 

9-البلاشر

وأخيرًا لا تنسي وضع القليل من البلاشر الفاتح على وجهك، لإخفاء آثار الإرهاق، ولتحصلي على إطلالة مشرقة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم