-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أهم النصائح لتكوني أكثر سعادة في مطبخك الصغير

المطبخ يعتبر من أهم الأماكن في كل منزل، ولكن تنزعج الكثير من السيدات من صغر حجم المطبخ، ويشعرون بعدم الراحة به، ولكن بعمل بعض التغيرات في مطبخك يمكنك أن تستردي سعادتك من جديد، إليكِ أهم النصائح لتكوني أكثر سعادة في مطبخك الصغير:

 

1-الألوان

أن استخدام الألوان الفاتحة يعطي أحساس بالوسع، كما أنها مريحة للعين ومهدئة للأعصاب، لذا يمكنك استبدال الألوان القاتمة بآخري فاتحة كالأبيض أو البيج أو الأوف وايت أو البيبي بينك.

 

2-الأرفف

لا تقومي بغلق الأرفف دائمًا، إذ أن الأرفف المفتوحة، تعطي شعور بأن المطبخ أوسع، كما تسهل عليكِ عملية اختيار أدواتك، مما ينجز في الوقت، لذا لا مانع من ترك أرفف مطبخك مفتوحة.

 


3-أدوات المطبخ

إن وجود الكثير من أدوات الطبخ في مطبخك، قد يجعل شكله غير مقبول، كما أنه يعد من عوامل التشتيت، لذا قومي بالاحتفاظ بالقليل من أدوات المطبخ الأساسية، وضعي الباقي في مكان أخر حتى تشعري بالراحة في مطبخك.

 

4-الترتيب

أن عدم ترتيب المطبخ يجعله يبدو أصغر، ويعطي شعور بعدم الراحة، لذا احرصي على أن يكون مطبخك مرتب دائمًا، لتتخلصي من أي شعور بالضيق حيال ذلك.

 


5-المرايه

يعتقد البعض أنه لا يمكن وضع مرايه في المطبخ، ولكن في الواقع يمكنك وضع مرايا، إذ أنها تعمل على توزيع الإضاءة، كما أنها تمنحك شعور بالوسع، وتحسن كثيرًا من نفسيتك، ولكن احرصي على أن تكون بعيدة عن البوتاجاز.

 

6-الإضاءة

يجب أن تتأكدي من أن إضاءة مطبخك جيدة، إذ أن الإضاءة الجيدة تحسن من المزاج العام، وتضفي لمسة عصرية لمطبخك.


 

7-النباتات

النباتات من الأشياء الجميلة، التي تمنحك المزيد من الطاقة الإيجابية، لذا لا يوجد ضرر من وضع القليل من النباتات في مطبخك لتحسين شكله، وتحسين مزاجك.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم