-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعلمي كيفية تنسيق البوت اللامع موضة

ظهر البوت اللامع كموضة في عام 2019، و اعتمدته العديد من النجمات منهم هيفاء وهبي وجميلة عوض.. وغيرهم، ويتميز هذا البوت بأشكاله وألوانه المختلفة، ولكنه من القطع التي يصعب تنسيقها نظرًا لألوانه الغريبة كالميتالك والذهبي والفضي.. لذا إليكِ كيفية تنسيق البوت اللامع:

 

1-الفستان اللامع

إذا كنتِ ترغبين في قضاء أمسية مميزة مع الأصدقاء، يمكنك تنسيق البوت اللامع مع فستان سهرة لامع من نفس اللون، لإطلالة جريئة ومميزة.

 

2-البالطو الشتوي

البالطو  يعد من قطع الملابس الشتوية التي لا غنى عنها، لذا يمكنك ارتدائه مع فستان متوسط الطويل، وبوت لامع بلون مناسب، لتحصلي على إطلالة رائعة تتناسب كثيرًا مع السهرات الشتوية.

 

3-الجيبة القصيرة

إذا كنتِ ممن يفضلون الملابس الكاجول، يمكنك تنسيق البوت اللامع مع جيبة جينز قصيرة وبلوزة من درجة مناسبة، لتحصلي على إطلالة عصرية مختلفة.

 

4-الفستان القصير

يمكنك تنسيق البوت اللامع مع فستان قصير من لون موحد، مع إضافة إكسسوار بسيط ليضفي على مظهرك لمسة عصرية.

 

5-البنطلون الجينز

إذا كنتِ ترغبين في قضاء أمسية شبابية رائعة، يمكنك ارتداء البوت اللامع مع أحد البناطيل الجينز، وجاكيت جلد قصير بلون داكن، مما يمنحك إطلالة شبابية مميزة وأنيقة.

 

6-البنطلون الجلد

يعد البنطلون الجلد من أحدث صيحات الموضة، كما أنه أنيق ومناسب جدًا لفصل الشتاء، لذا يمكنك تنسيق البوت اللامع مع بنطلون جلد أسود لإطلالة مسائية مميزة.

 

7-إطلالة داكنة

إذا كانت لديكي الرغبة في إضافة إكسسوار مميز وغريب بعض الشيء، يمكنك اعتماد إطلالة كاملة بلون داكن مع بوت لامع، ليصبح قطعة الإكسسوار الفريدة التي تضفي إلى إطلالتك لمسة عصرية.

 

8-الفستان الطويل

أما إذا كنتِ تفضلين البوت القصير، فيمكنك تنسيق بوت قصير لامع مع فستان طويل من لون داكن ليبرز إطلالتك المميزة والفريدة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم