-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تختارين شنطة مدرسة مناسبة لعمر طفلك

 في بداية العام الدراسي تبحث كل أم عن شنطة مدرسة تناسب صغيرها، وترغب في اختيار الأفضل له حتى تشجعه على الذهاب إلى المدرسة، وفيما يلي ستتعرفي على أفضل الشنط المدرسية، المناسبة لكافة الأعمار.

كيف تختارين شنطة مدرسة مناسبة لعمر طفلك

هناك العديد من الشنط المدرسية المتوفرة بالأسواق، وحتى تتمكني من أختيار الأنسب لطفلك، نقدم لكي أفضل الأنواع:

1-شنط مدارس بعجل:

تعتبر شنطة المدرسة ذات العجلات خيار مثالي لطفلك، إذا كان يذهب إلى المدرسة وحده أو برفقة زملائه، نظرًا لأنها لا تؤذي ظهره بأي شكل من الأشكال، وتتوفر بأشكال وألوان متعددة يحبها الأطفال، كما أنها تسهل عملية حمل الكتب خصوصًا في المراحل العمرية الكبيرة.


2-شنطة مدرسة بنات:

من المعروف عن البنات حبهم للألوان الوردية والأشكال المبهجة خصوصًا في المراحل العمرية الصغيرة، وبدأ من عمر ثلاث سنوات، وحتى نهاية المرحلة الابتدائية، يمكنك اختيار شنطة مدرسة لطفلتك من ماركة ستيفن جوزيف، التي تقدم مجموعة كبيرة من الأشكال التي تحبها البنات كثيرًا.

ويمكنك اختيار أحد الشنط التي تحمل صورة عروس البحار أو تلك المصنوعة على شكل فراشات، كما هو موضح بالصورة.

3-شنط مدارس جينز:

أما عن شنط المدارس المصنوعة من الجينز، فتعد خيار مناسب للأولاد والبنات في المرحلة الإعدادية، ويرجع السبب في ذلك، إلى شعور ابنك بأنه لم يعد صغير بعد ولا يجب أن يحمل شنط ذات رسومات كرتونية كالسابق، كما أن البنات والأولاد في هذا العمر يرغبون في الظهور بأفضل صورة، وعادة ما يكون الجينز جزء لا يتجزأ من ملابسهم، لذا لا مانع من اقتناء أحدهم، وتأكدي أن أبنائك سيحبونها كثيرًا.

4-شنط مدرسية للأولاد الصغار:

بالنسبة للأولاد الصغار، فهم أيضًا يفضلون بعض الأشكال الكرتونية التي تضم شخصياتهم المفضلة، والتي توفرها أيضًا ماركة ستيفن جوزيف، حيث تمنحك العديد من الخيارات المناسبة لطفلك، فيمكنك اختيار شنطة مدرسة على شكل قرد أو نمر على حسب رغبة طفلك، وميوله.

5-شنط مدرسية للأولاد الكبار:

بالنسبة للأولاد الكبار، فينصح بعدم تحجيمهم بأي شكل، فعليكِ أن تعطي طفلك حرية اختيار الشنطة التي يرغب في اقتنائها، حيث يتوفر في الأسواق والمتاجر الالكترونية مجموعة كبيرة من شنط المدارس التي تتناسب مع الأولاد الكبار والتي يمكنك تفحصها للوصول إلى خيار مناسب لابنك.

موضة شنط المدارس للأولاد والبنات الكبار لعام 2022

تختلف موضة شنط المدارس لعام 2022 على حسب ما إذا كان طفلك ولد أو بنت، وفيما يلي أحدث ما ظهر في عالم الموضة:

1-شنط مدارس للبنات 2022:

كما ذكرنا مسبقًا عندما تكبر البنت ترفض اقتناء الشنط ذات الرسومات الكرتونية، وترغب في اقتناء شنطة أنيقة مناسبة لسنها، لذا يمكنك اختيار أحد الأنواع التالية:

      الشنط الدانتيل: كان ومازال الدانتيل من الخامات الرقيقة التي تعبر عن الأنوثة، ومؤخرًا ظهر العديد من الشنط المدرسية المصنوعة من الدانتيل ذات الأشكال، والألوان المختلفة، مما يمكن ابنتك من اختيار شنطة مدرسة متناسقة مع الزي المدرسي.

      الشنط المنقوشة: يتوفر في الأسواق الآن مجموعة كبيرة من الشنط المدرسية ذات النقشات المختلفة،  فقد تختار ابنتك شنطة منقوشة بالورد أو تحمل بعض النقاط والتي تعرف باسم (بولكا دوت)، أو غيرها من الشنط المنقوشة، التي تعبر عن جمال الأنثى وأناقتها، ولكن عند اختيار هذه الشنط احرصي على أن يكون الزي المدرسي بسيط، وذو ألوان حيادية حتى يتماشى مع هذا الاختيار.


      الشنط الجلدية: هناك العديد من الشنط الجلدية ذات الألوان الداكنة التي تمييز الجلود، والتي يمكن اختيار أحدهم لأبنتك، ليس فقط للذهاب إلى المدرسة، ولكنها أيضًا تصلح لبعض الأماكن الأخرى مثل النادي أو الرحلات المدرسية، فهذه الشنط عملية جدًا، وتدوم لوقت طويل.

2-شنط مدارس 2022 للأولاد:

بالنسبة للأولاد الكبار فلم تغفل موضة 2019 عنهم، وقدمت لهم بعض الشنط التي يمكنهم الاختيار منهم، وتشمل ما يلي:

      الشنط الرياضية: يتوفر في الأسواق مجموعة كبيرة من الشنط الرياضية التي يفضلها الأولاد نظرًا لأشكالها المتقنة، وأحجامها المناسبة، إلى جانب ألوانها التي تم اختيارها بعناية لتناسب الشباب الصغار، لذا يمكن اختيار أحدهم لابنك خصوصًا إذا كان في المرحلة الإعدادية أو الثانوية.

      الشنط الجينز: كما ذكرنا مسبقًا، فأن الشنط الجينز تعد الأفضل بالنسبة للأولاد أو البنات في المراحل العمرية الكبيرة، نظرًا لأنها عملية وأنيقة، وتصلح للعديد من الاستخدامات، كما أنها تتماشى غالبًا مع الزي المدرسي.

وبذلك نكون قد تحدثنا عن أفضل الشنط المتوفرة بالأسواق، ونأمل أن تكوني قد تمكنتِ من اختيار شنطة مدرسة مناسبة لطفلك.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم